السبت، 2 فبراير 2013

عالم الأرواح




رأيته لأول مرة و أقسم أنها أول مرة و لكنى كنت متأكدة أكثر أننى رأيته من زمن بعيد ، و تحدثت معه فكان اللقاء الأول لى معه و كأنه مجرد تذكرة لما كان فى عالم الأرواح .
و من الغريب أنه قد فاجأنى برؤيتى أيضا و أخذ يسأل أين أسكن و أين أعمل و أين كنت أدرس فربما نكون قد تقابلنا معا فى عالم الواقع و لكن كانت الأجابة أننا لم نتقابل من قبل إلا فى عالم الأرواح.
و أخذنا نتبادل أطراف الحديث حتى أننا نسينا من حولنا و نسينا الوقت وبدأت بيننا مشاعر جميلة حتى ظننا أن ارتباطنا قد بدأ و كانت بداية غايه فى الروعة و الرومانسية و القوة .
مر يوم بعد يوم فى حب و أشتياق و حنين و لكن فجأة نزلت العلاقة الى أرض الواقع الأليم 
أو نزل هو الى أرض الواقع المزعج بينما ظللت أنا فى عالم الاحلام و بدأ البعد ، لا حب ، لا إشتياق ، لا حنين .
لا أدرى ماذا حدث ؟ هل الحب مخلوق يعيش فقط فى عالم الأحلام و غير موجود عالم الواقع ؟
لماذا يعادى واقعنا هذا المخلوق الرقيق ؟ لماذا لايسمح له بالتنفس و الحياه ؟
أبتعد عنى و أخذ يبعد و يبعد و يبعد و يتوه فى الواقع .. العمل .. الطموح .. المال ، أين أنا ؟ أين أنا يا من وعدتنى ؟ أين أنا يا من قلت لى أنا أغلى من رأيت فى حياتك ؟ أين انا ؟
حقا لقد نسيت أنى مازلت فى عالم الأحلام ، فياليتنى أحببتك فقط فى عالم الأرواح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...