الخميس، 20 ديسمبر 2012

أحب أن أنفرد هناك..بك وأكتب عنكـ.. وأمنح لقلمي الحريه في الكتابه فلتكتبه كما تشاء ياقلبي أتعلم~





أحب أن أنفرد هناك..بك

وأكتب عنكـ..
وأمنح لقلمي الحريه في الكتابه
فلتكتبه كما تشاء ياقلبي أتعلم~
في مجري يومي..أهمس بك كثيرا..
بيني وبين نفسي..اقولك على حاجة 


لما كنت بتبقى متضايق او تعبان كنت ببقى محتجالك اوى

اكتر كمان مانت محتجلى كنت بحس انى ضعيفة اوووووى
لما ببقى قلقانة عليك بفضل ادعى ربنا كتــــير وأول ما اطمن
اصلى ركعتين شكر لله وبرضه قليل ولما كنت تقولى انى كتير عليك
بيبقى نفسى تاخد عينى تشوف نفسك بيها وقلبى تحس احاسه
وانت تتأكد ان مفيش حاجة تكتر عليك ...........


ستَبقَى' دآئِماً وَ آبَدّا

الْجُزءْ الآَجّمَلْ فيٍ قَلبي♥ ♥
ﻳﺤﺒﻬﺎ ﺑﺼﻤﺖ

ﻭﺗﻌﻠﻢ ﺃﻧﻪ ﻳﺤﺒﻬﺎ
ﻓﻠﻠﻤﺮﺃﺓ ﻗﺪﺭﺓ ﻓﺎﺋﻘﺔ ﻋﻠﻰ ﺳﻤﺎﻉ
ﺻﻤﺖ ﺭﺟﻞ ﻳﻌﺸﻘﻬﺎ
ﻭﻻﻳﻌﻠﻢ ﺃﻧﻬﺎ ﺗﻌﻠﻢ
... ...ﻭﻳﺤﺎﻭﻝ ﻗﺪﺭ ﺍﺳﺘﻄﺎﻋﺘﻪ
ﺃﻥ ﻳﺒﺪﻭ ﺃﻣﺎﻣﻬﺎ ﻫﺎﺩﺋﺎً
ﺑﻴﻨﻤﺎ ﺗﺤﺎﻭﻝ ﻫﻲ ﻗﺪﺭ ﺍﺳﺘﻄﺎﻋﺘﻬﺎ
ﺃﻥ ﺗﺤﺘﺮﻡ ﻫﺪﻭﺀﻩ
ﻓﺒﻌﺾ ﺍﻟﻤﺸﺎﻋﺮ ﺻﻤﺘﻬﺎ ﻭﺳﻜﻮﻧﻬﺎ
ﺃﻓﻀﻞأﻧـــﺖ ﺳــﺮﻱ ﺍﻟﺼـﻐﻴﺮ ﺟـــﺪﺁ ..

ﻭﺣــﻠﻤـﻲّ ﺍﻟـﻜﺒﻴﺮ ﺟـــﺪﺁ

لا آعلم ما آلذي يختلف بكِ عنهم آو ما الذي يميزكِ

لكننيّ آرآكِ عشقاً لا آقآرنه بَ آلاخرين .
كلما اتعبنى الحنين اليك

ملئت بصورتك شاشه حاسوبى الصغير
وانصت بهيام الى اغانى تحمل ذكريات لنا معا
وهمست لك بعيون دامعه اشتقت لك
فيزداد حنينى اليك
كل شخص لديه قصہ حزن بدآخلہ !

شخص : 
عآنى من أشخاص أحبهم
أو مآزال يعاني !

و لِ| أنكَ أجمَل ما سَ| يحدثَ لي’ ، و لِ| أنكَ هديةُ السماءِ لِ| قَلبي


و رُغم أوجاع البعُد سَ| أبتَسم و أهمس | حتماً سنَلتقي’


و شخص : 
تعب من التضحيہ !
و شخص : 
يبكي كل يوم على أشخاص
رحلوآ ﻣن الدنيا !
* و أشخاص : 
يقرؤون هذا الكلام ليجدوا
أنفسهم ..ﻓي بعض السطور !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...