الاثنين، 31 ديسمبر 2012

؟؟ارجوك حبيبي . لاتندم بانني سوف ارحل...مازالت احبك انت



قالت لهُ: مازلتُ أرتبكُ كلّما قلتَ لي كلاماً جميلاً
فاقتربَ من أذنها … وهمَس … ومازال جمالٌك يربكُ كلماتي ايضا ♥آحلآمي بسيطهه جدآ ، فقط :صوتك ، رآئحتك ، آحضآنك ;) ♥

أجمل ما في الحياه أن تملك إنسان يهتم بك كنفسه ;) ♥بمناسبة قدوم العام الجديد لا أمنيه لدي سوى ان تبقى [حبيبى] بجانبي كل عام ♥ 
الأهتمام أجمل طريقه غزلَ غير مباشرة ♥"أح’ـيانـــاً " تَكون الح’ـياة كــالماء،لآ طعم ، لا لون ، لآ رائح’ـة ،ولكننا مَجبورين أننَشربهآ
للإستمرار فقَط . . ! !النـظرة السطحية لا تـَكفـِي أحيــانِا ،فقد نــَحتاج فـِي بــَعْضِ الأحيــانِ أن نـَتَعَمَقْ لـِنَفْهَم ....


نعم سوف ارحل وسوف اترك قلبي امانه في قلبك فقلبي ابى الرحيل معي وفضل ان يعيش بين يديك  تفعل به ماتشاء فهو ملك عينيك
ها أنا راحل جسد بلا روح واحساس بلا قلب فقلبي اختار روحك الطاهره التي احتوتني بحزني وفرحي ورسمت لي عالمك الجميل ولكن اين هذا العالم الآن ؟؟؟فقد اصبح عالم بلا وجود سأرحل وفي قلبي همساتك الجميله وذكرياتك التي شاركتها معك
واحلامك التي سبحت قلوبنا معا اتتذكر تلك الليالي ؟؟؟؟؟آآآآآآآآه اين هي الآن .. ؟؟ارجوك حبيبي . لاتندم بانني سوف ارحل

فقد وجدت انني لست اهلا لقلبك.سوف أرحل لا تستعجل الفرح  تمهل بقلبي واحاسيسي فماعدت استطيع ان اتحمل سأرحل !!!
وقلبي سكن روحك .. فحافظ عليه سأرحل .وأعزي قلبي بالرحيل 
حبيبي ♥الشوق إليك يقتلني ..دائماً أنت في أفكاري .!!وفي ليلي ونهاري ..!!!
صورتك.,,محفورة بين جفوني ♥ وهي نور عيونيعيناك ..... تنادي لعيناي ♥ يداك ..... تحتضن يداي ♥ همساتك .. تطرب أُذناي
أحبك جدااا خليك فاكرنى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...